بالفيديو: ركوب المنطاد الهوائي في كابادوكيا التركية

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/05 م ، 1438/03/06هـ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- إذا كنت على اطلاع بسيط على أهم الأماكن السياحية في العالم فسوف تكون على يقين من أن كابادوكيا هي واحدة من أروع الأماكن الطبيعية والتاريخية في نفس الوقت، وهي أيضا من أفضل الأماكن في العالم لركوب المنطاد الهوائي.

 

يصل الآلآف من الناس في كل يوم إلى كابادوكيا (أو كابادوسيا في منطقة وسط الأناضول) للاستمتاع بمشاهدة تلك المناظر الطبيعية الخلابة من الجو، تشكيلات صخرية ووديان مثيرة للإعجاب، ناهيك عن تلك الكهوف والمنازل والكنوز الموجودة أسفل الأرض.

 

تقدم بالونات الهواء الساخن التي يمكنك ركوبها في كابادوكيا إطلالات جميلة على مناظر طبيعية سريالية جنبا إلى جنب مع توفر شروط الطيران الممتازة والتي تسمح للبالونات بالانجراف بلطف بين المداخن الخيالية والمنازل المحفورة في الأسفل، ناهيك عن مناظر البساتين والكروم والوديان الرائعة.

 

أين قرية كابادوكيا التركية؟ وما هي أهم الأماكن السياحية الأخرى؟ تعرف على ذلك في هذا التقرير عن كابادوكيا.. عجائب الطبيعة والإنسان في تركيا.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً