أكبر شركات الحدائق والملاهي الترفيهية في العالم

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/11/06 م ، 1438/02/06هـ
أكبر شركات الحدائق والملاهي الترفيهية في العالم
دبي باركس.. الوجهة الترفيهية القادمة

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تتنافس الشركات العاملة في مجال المتنزهات والحدائق الترفيهية العالمية في استقطاب أكبر عدد من الزوار إلى حدائقها، ربما تريد أن تجرب هذه المتنزهات بنفسك.

 

متنزهات وحدائق والت ديزني، الولايات المتحدة

إبكوت، ديزني لاند، ستوديوهات ديزني هوليوود، مملكة الحيوانات، حديقة مملكة السحر وغيرها تأتي على رأس قائمة أفضل مدن الملاهي في العالم، وتقع هذه الأماكن على الجانبين الشرقي والغربي للولايات المتحدة الأمريكية، وتتلقى هذه المتنزهات أيضا أكبر عدد من الزوار مقارنة بأي مدينة ملاهي أخرى في العالم.

 

مجموعة ميرلن إنترتينمنتس ، المملكة المتحدة

هذه الشركة هي اسم آخر من المتنزهات الكبرى في العالم، وبإمكانك التخمين بأنها واحدة من أعظم الحدائق والملاهي بمجرد النظر إلى الأرقام السنوية للزيارت، حيث يزورها أكثر من 63 مليون شخص، وتقدم هذه المتنزهات لزوارها الفرح والمرح بشكل غير محدود ولجميع الأعمار.

 

أوكت باركس - الصين

تعرف هذه الوجهة باسم مدينة الصين ما وراء البحار، وهذا ما يعنيه اختصار OCT الذي يحمله اسمها، وفي الواقع هي إحدى أفضل المتنزهات في النصف الشرقي من الكرة الأرضية، وتمتد هذه الحدائق من الساحل إلى جبل شنتشن العالي، كما أنها موطن لسفينة الركوب الخشبية الشهيرة ومضيق الشلال المبهر.

 

باركيس رونيدوس، إسبانيا

هي واحدة من أسرع المشغلين نموا بين مشغلي الحدائق والملاهي الترفيهية في العالم، ومن المتنزهات الشعبية والناجحة التي تديرها هذه المجموعة الكبيرة هناك عدد من الحدائق العامة أيضا إلى جانب حدائق الحيوان والحدائق المائية ومتنزهات الحياة البحرية.

 

شركة الألب (كومباني ديزالب) ، فرنسا

تضم عددا من منتجعات الزلج في أوروبا، من بينها 11 منتجعا جبليا للتزلج وكذلك 13 متنزها ترفيهيا، وقد أصبحت كومباني ديس ألب لاعبًا كبيرًا آخر في صناعة السياحة، حيث سجلت جذب 22 مليون شخص للدخول إلى حدائقها في العام الماضي وحده.

 

دبي باركس آند ريزورتس ، الإمارات العربية المتحدة

تعتبر أول منتجع سياحي متكامل في المنطقة وافتتحت بعض حدائقها في سبتمبر الماضي في انتظار اكتمال البعض الآخر نهاية العام، هي موطن لثلاثة منتزهات عالمية موشنجيت، بوليوود باركس وليجو لاند إضافة إلى مدينة مائية ممتعة وريفرلاند دبي الذي سيكون منتجعا رائعا للأسرة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً