أسباب تدفعكم لزيارة عاصمة البرتغال هذا الصيف

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/07/11 م ، 1437/10/06هـ
أسباب تدفعكم لزيارة عاصمة البرتغال هذا الصيف
لشبونة

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- اعتبرت العديد من التصنيفات العالمية مدينة لشبونة واحدة من المدن التي تستحق الزيارة في هذا الصيف، فهي تضم أجواء معتدلة وشواطئ خلابة ونشاطات فريدة إضافة إلى العديد من المعالم التاريخية والطبيعية على حد سواء.

 

وهذه بعض الأسباب التي سوف تدفعك لزيارة لشبونة عاصمة البرتغال هذا الصيف:

 

تعتبر العاصمة البرتغالية جنة للشواطئ الجميلة، وهي واحدة من المدن الكبرى القليلة في أوروبا التي تطل على البحر والعاصمة الوحيدة المطلة على المحيط الأطلسي.

 

سوف تكون على موعد رائع مع المعالم الثقافية والتاريخية الكثيرة الموجودة في المدينة، هناك المدينة القديمة وكذلك قلاع تعود للقرن 16 بنيت على الطراز المغاربي.

 

عشاق الطبيعة لديهم سببهم لزيارة العاصمة البرتغالية، فهي تقع بالقرب من أماكن طبيعية تستحق الزيارة مثل الريف المدهش وقرية الصيد وبلدة سيسمبرا والمنتجعات الساحلية.

 

يمكنك تجربة مأكولات متنوعة من المطبخ البرتغالي الذي يتميز بالمأكولات البحرية ومن ثقافات أخرى تقدمها المطاعم العالمية الفاخرة الموجودة في شوارعها الرئيسية.

 

وتعد لشبونة أيضا واحدة من العواصم الأوروبية الأقل تكلفة للسياح، مما يجعلها وجهة محبوبة للمسافرين على ميزانية محدودة وخاصة مع وجود الكثير من الأنشطة المجانية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً