5 جزر رائعة لرحلة شهر العسل في اندونيسيا

2017/01/30 م ، 1438/05/02هـ
اندونيسيا

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - إذا كنت تبحث عن وجهة جميلة في جنوب شرق آسيا لقضاء رحلة ممتعة لشهر العسل، فإن جزر إندونيسيا تقدم للعرسين أجواء مدهشة ستبقى دون شك عالقة في الذاكرة طوال العمر.

 

وهذه أفضل خمسة جزر في اندونيسيا سوف تقدم لكما رحلة الأحلام:

 

جزيرة بالي، هي الوجهة الأولى التي يمكن أن يُفكر فيها من يرغب في قضاء شهر العسل بإندونيسيا، بجمالها الطبيعي الخلاب وفنادقها الفخمة ومنتجعاتها النائمة على شواطئ رمالها الناعمة.

 

جزيرة لومبوك، هي الوجهة الثانية التي أضحت تنافس بالي في جذب الأزواج لقضاء رحلة العمر، خصوصا مع انخفاض الأسعار بها عن بقية الوجهات الإندونيسية الرومانسية.

 

جزيرة فلوريس، وتسمى جزيرة الزهور وتقع إلى الشرق من  جزيرة لومبوك وهي أجمل الجزر في أندونيسيا وتعتبر وجهة فريدة من نوعها بفضل بحيراتها البركانية المتلونة والشاطئ الوردي ومواقع الغوص الفريدة.

 

جزر ديراوان، من أجمل الجزر التي يمكن للعروسين زيارتها وهي تقع شرق جزيرة بورنيو الكبيرة، لها أجواء جميلة بين المنحدرات الجيرية والغابات الكثيفة والشواطئ، ولكن للوصول إليها تحتاجان رحلة طويلة ومكلفة.

 

جزر باندا، وجهة مميزة محاطة بالمياه الكريستالية المليئة بالحياة البحرية الغريبة، وهي من بين أكثر الأماكن رومانسية في إندونيسيا لقضاء شهر العسل، مع فرص الإبحار والغوص في بولاو آي، باتو كابال ومشاهدة منظر شروق الشمس المذهل.

 

شاهد أيضاً