سويسرا: الطبيعة في غرينديلفالد ونشاطات المغامرة

2017/01/26 م ، 1438/04/28هـ
سويسرا: الطبيعة في غرينديلفالد ونشاطات المغامرة
غرينديلفالد في فصل الشتاء

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - غرينديلفالد.. قرية جبلية ساحرة في بيرنيز أوبرلاند بجبال الألب السويسرية، سوف تجد متعة لا مثيل لها في أي منطقة أخرى بين الطبيعة الخلابة والنشاطات المفعمة بالحياة.

 

الوصول إلى هناك والتجول في المنطقة

يمكنك الوصول إلى غرينديلفالد بالسيارة الخاصة المستأجرة أو بالحافلات والجولات المنظمة أو بخدمة القطارات العادية من إنترلاكن وهي واحدة من الخيارات الرئيسية، يكون وقت رحلة القطار أكثر قليلًا من نصف ساعة، ومن إنترلاكن هناك قطارات إلى المدن السويسرية الكبرى الأخرى.

 

في الصيف وأوائل الخريف من الممكن أيضا الوصول إلى غرينديلفالد مشيًا على الأقدام عبر مسارات أوبرلاند التي يمكنك استخدامها بسهولة لأنها منظمة وفيها الإشارات اللازمة، هذا إن كنت من محبي المغامرات والمشي لمسافات طويلة.

 

هناك عدد من خطوط المصاعد الكهربائية، مثل التلفريك إلى منطقة مانليخن الذي ينطلق على بعد بضع مئات من الأمتار إلى الغرب من محطة غراند، والتلفريك إلى فيرس على بعد دقائق شرق غرينديلفالد، والتلفريك إلى Pfingstegg حوالي خمس عشرة دقيقة سيرا على الأقدام شرق محطة غريندلفالد.

 

النشاطات السياحية والمغامرات

هناك مركز للمعلومات السياحية في القرية، كما يوجد أيضا متحف التاريخ المحلي إذا كنت تبحث عن مكان للنهم من بعض الثقافة في المنطقة، أما غير ذلك فكل ما يمكنك القيام به هو إما الاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي، أو ممارسة الكثير من النشاطات الرياضية الجبلية الموجودة.

 

إدا زرت سويسرا في فصل الشتاء سوف تجد غريندلفالد منتجعًا رائعًا للتزلج، كما تستطيع التوجه بالحافلة إلى بوسالب للتلز والتسلق الشتوي، وفي فصل الصيف تتحول إلى مكان مميز لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة فهي نقطة الانطلاق إلى إيجر وعبر مسارات جبل فيترهورن.

 

يمكنك أيضا أن تتخذ رحلة القطار الجبلي والمرور عبر كلاين شيديج على ارتفاع 2061 متر فوق سطح البحر، والوصول حتى قمة جونجفروجوخ على ارتفاع 3454 متر حيث توجد هناك شرفة المراقبة وقصر الجليد.

 

شاهد هذا الفيديو.. جولة رائعة بالسيارة في منطقة غرينديلفالد

شاهد أيضاً