تعرف على بوغوتا وسحرها الكولومبي المثير

2016/11/06 م ، 1438/02/06هـ
تعرف على بوغوتا وسحرها الكولومبي المثير
بوغوتا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بوغوتا هي العاصمة الكولومبية والمركز الثقافي المتواجد وسط جبال الانديز، لها باعٌ من التاريخ مقابل ناطحات السحاب الشاهقة وقصور الحكومة الكبرى التي ترتفع فوق القصور الإنجليزية، هي أيضا مركز المستعمرة الاسبانية المليئة بالساحات المغطاة بالأزهار والآثار الملكية.

 

البوغوتيون يعتبرون أنفسهم مثقفين وعالميين، والواقع أنه محور الفكر الكولومبي، ففي شوارع بوغوتا سوف تجد العشرات من المسارح والحياة الجامعية النابضة بالحياة والمتاحف الكلاسيكية والمكتبات والمعارض الفنية.

 

يمكن العثور على أي شيء في السبل الفوضوية لمدينة بوغوتا، من المطاعم الفخمة إلى باعة الزمرد والفلاحين المتجولين في ألبيتهم التقليدية، لتجد نفسك داخل مدينة مثيرة لاكتشاف المزيد في كولومبيا.

يمكنك أن تقضي مدة ثلاث ليال في بوغوتا وستكفيك جيدا للتعرف عليها، قبل أن تقوم باستكشاف أبرز الوجهات السياحية الغنية الأخرى في هذا البلد الجميل والرائع والذي يُتوقَع له أن يصبح وجهة سياحية رئيسية في العالم في غضون السنوات القادمة.

 

هنا في بوغوتا المدينة الجميلة التي أضحى بإمكانك زيارتها في سلام وطمأنينة، دعونا نلقي نظرة على أهم خمسة أمور يمكنك القيام بها في بوغوتا.

 

1. قم بزيارة لا كانديلاريا فهي قلب المدينة القديمة التي استوطنها الاسبان منذ عام 1538 عندما اجتمع ثلاثة مستوطنين في ما يعرف اليوم باسم بلازا دي بوليفار وأقروا بناء هذه المدينة حيث توجد الأراضي الخصبة.

2. سيرو دي مونتسيراتي أو جبل مونتسيراتي يوفر لك أفضل إطلالة على بوغوتا من الأعلى، ويمكن الوصول إلى القمة عن طريق السكك الحديدية المعلقة والتلفريك.

 

3. الحديقة النباتية خوسيه سيليستينو موتيس، تجدها في رحلتك من مطار إل دورادو الدولي، وتجد فيها أميالا من الدفيئات الزراعية حيث تنمو العديد من صادرات كولومبيا.

 

4. متحف بوتيرو هو واحد من المتاحف الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد، ويقدم مجموعة كبيرة من روائع فرناندو بوتيرو والعديد من الفنانين الأوروبيين.

 

5. تذوق طعم بوغوتا في عدد من المطاعم الموجودة في الجانب المتطور لهذه المدينة الكولنيالية، حيث أذواق الطعام المثيرة والنكهات المتنوعة من أمريكا اللاتينية، وكجزء من هذه التجربة يمكنك زيارة أربعة مطاعم مختلفة لتجربة أطباق جديدة.

شاهد أيضاً